منتدى ملائكة الرحمـة
منتدى ملائكة الرحمـة

كل ما يختص بالتمريض وعلاج الامراض والعناية بالانسان والاهتمام باوضاعه على جميع الأصعدة
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العضوة احساس طفلة معانا اليوم على كرسي الاعتراف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
***DONIA***
عضو مميـــــز
عضو مميـــــز
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 867
العمر : 22
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 21/11/2008

مُساهمةموضوع: العضوة احساس طفلة معانا اليوم على كرسي الاعتراف   الأربعاء يناير 28, 2009 2:22 am


مرحبا اعضائنا
كيفكم؟ان شاء الله تمام
متل ما بتعرفوا يوم الاتنين كان المفروض احط العضو التالت على كرسي الاعتراف
وسوري كتير لاني تأخرت عليكم

بس هلء العضو يلي حيشرفنا بالكرسي كتير محبوب ومتميز استفدنا من مواضيعو ومشاركاتو وان شاء الله يكون مستفيد منا






احساس طفلة انتي اليوم على الكرسي

يلا كل شي بدكم تعرفوا عنها اسالوها ايا


رح ارجعلك مع الاسئلة Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فلسطينيه احلى من القمر
عضو مميـــــز
عضو مميـــــز
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 659
العمر : 23
العمل/الترفيه : النت
المزاج : coool 3la 6ool
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العضوة احساس طفلة معانا اليوم على كرسي الاعتراف   الأربعاء يناير 28, 2009 8:00 am

والله منورة يا لولو على الكرسي
مممممممممم
شو بدي اسئلك كل شي بعرفو عنك
يلا ر ابدا
اول شي
كيفيك؟
شو عامله ؟
اكتر شي بتحبي بحالك ؟
اكتر شي بتكرهي بحالك؟
اكتر شي بتحبي فيني وبدنيا؟
اكتر شي بتحبي بحبيبك(لا تقوليلي كل شي اعطيني اكتر صفه بتحبيها؟
ايمتى اخر مره تزاعلتو انتي وحبيبك وشو السبب؟
في حد اعترفلك انو بحبك ورفضتي قبل حبيبك ومين؟
اكتر لون بتحبي؟
اكتر لون ما بتحبي؟
اكتر غنيه بتحبيها ؟
اكتر مغني بتحبي؟
اكتر مغنيه بتحبيها؟
لو خانك حبيبك مع حد من صاحباتاك شو بتعملي؟
لو خيروكي بين الموت والفراق عن الحبيب ايش بتختتاري؟
لو اجتك حمامه على الشباك ومعها رساله بتتمني من مين الرساله وشو نصها؟
شو كان شعورك لمه حكالك حبيبك بحبــــــــــــــــــك؟
لو التقيتي انتي وحبيبك بالصدفه بالطريق شو شعورك وشو رح تحكيلو؟
خلاص بكفي اسئئله انتي جاوبيهم وما عليك
وان شاء الله منكتبلك اسئله غيرها
See You 2mr
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احساس طفلة
مشــرفــة المنتدى العـــــــام
مشــرفــة المنتدى العـــــــام
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 599
العمر : 22
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العضوة احساس طفلة معانا اليوم على كرسي الاعتراف   الأربعاء يناير 28, 2009 9:50 am

فلسطينيه احلى من القمر كتب:
والله منورة يا لولو على الكرسي
مممممممممم
شو بدي اسئلك كل شي بعرفو عنك
يلا ر ابدا
اول شي
كيفيك؟
والله اليوم فت><
شو عامله ؟
عايشة
اكتر شي بتحبي بحالك ؟
كل شي هع
اكتر شي بتكرهي بحالك؟
مرات بكون متفلسفة

اكتر شي بتحبي فيني وبدنيا؟
انكم مخلصات كتير وبتبهمو بصحباتكم ^^

اكتر شي بتحبي بحبيبك(لا تقوليلي كل شي اعطيني اكتر صفه بتحبيها؟
كل شي ما في اي شي محدد
ايمتى اخر مره تزاعلتو انتي وحبيبك وشو السبب؟
اممم قبل عرس عمتك بيوم
في حد اعترفلك انو بحبك ورفضتي قبل حبيبك ومين؟
هيهي يكن 7 هع ,وبتعرفيهم كلهم
اكتر لون بتحبي؟
الاسود,الموف

اكتر لون ما بتحبي؟
اورنج
اكتر غنيه بتحبيها ؟
على رمشي
اكتر مغني بتحبي؟
ما في حدا محدد

اكتر مغنيه بتحبيها؟
افريل لافين
لو خانك حبيبك مع حد من صاحباتاك شو بتعملي؟
ما حيصير هالشي
لو خيروكي بين الموت والفراق عن الحبيب ايش بتختتاري؟
الموت طبعا
لو اجتك حمامه على الشباك ومعها رساله بتتمني من مين الرساله وشو نصها؟
من امون,النص انها رح ترجع
شو كان شعورك لمه حكالك حبيبك بحبــــــــــــــــــك؟
اسأليه
لو التقيتي انتي وحبيبك بالصدفه بالطريق شو شعورك وشو رح تحكيلو؟
ما بعرف

خلاص بكفي اسئئله انتي جاوبيهم وما عليك
وان شاء الله منكتبلك اسئله غيرها
See You 2mr
لا الله يخليك اصلا دنيا بدها قتلة ما كنت عارفة انها حتختارنيخلص فكرت انتي ><

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فلسطينيه احلى من القمر
عضو مميـــــز
عضو مميـــــز
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 659
العمر : 23
العمل/الترفيه : النت
المزاج : coool 3la 6ool
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العضوة احساس طفلة معانا اليوم على كرسي الاعتراف   الأربعاء يناير 28, 2009 10:34 am

ول عليك يا الاء ولا جواب مجاوبتي كامل اف منك Evil or Very Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد تلاحمة
مديــر ومؤسس الموقــع ~
مديــر ومؤسس الموقــع ~
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 165
العمر : 27
الموقع : www.nursing.yoo7.com
العمل/الترفيه : طالب ~ فقط ~ للأسف !
المزاج : عادي
السٌّمعَة : 0
نقاط : 29
تاريخ التسجيل : 05/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: العضوة احساس طفلة معانا اليوم على كرسي الاعتراف   الأربعاء يناير 28, 2009 11:23 am

السلام عليكم احساس
أخبارك ؟
عندي اسئلة الِك وفي بعض منها اختياريه ..

شو شعورك وانتي على كرسي الاعتراف ؟.
مبسوطة ؟

----
كم أخ وأخت الك ؟
شو بعمل أبوكِ ؟ اختياري
شو بتعمل امِك ؟ اختياري

----

برأيك : هل الحب عن طريق الانترنت مثل الحب في الواقع ؟
----



Rolling Eyes

_________________

يا قارئ خطي لا تبكي على موتي.. فاليوم أنا معك ..وغداً في التراب..
فإن عشت ..فإني معك ..!وإن مت فللذكرى..! ويا ماراً على قبري .
لا تعجب من أمري.. !!! بالأمس كنت معك ..واليوم في قبري
وغداً أنت معي ..أمـــوت ويـبـقـى ...كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى
فيـا ليت ......كـل من قـرأ خطـي..... دعا لى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nursing.yoo7.com
احساس طفلة
مشــرفــة المنتدى العـــــــام
مشــرفــة المنتدى العـــــــام
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 599
العمر : 22
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العضوة احساس طفلة معانا اليوم على كرسي الاعتراف   الأربعاء يناير 28, 2009 12:07 pm

فلسطينيه احلى من القمر كتب:
ول عليك يا الاء ولا جواب مجاوبتي كامل اف منك Evil or Very Mad
هع بعرف كيف ارد رح اشيبكم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احساس طفلة
مشــرفــة المنتدى العـــــــام
مشــرفــة المنتدى العـــــــام
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 599
العمر : 22
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العضوة احساس طفلة معانا اليوم على كرسي الاعتراف   الأربعاء يناير 28, 2009 12:14 pm

شاعر القبور كتب:
السلام عليكم احساس
وعليكم السلام والرحمة
أخبارك ؟
جاوبت
عندي اسئلة الِك وفي بعض منها اختياريه ..
تفضل
شو شعورك وانتي على كرسي الاعتراف ؟
عادي.
مبسوطة ؟
عادي,,بروفا للكرسي الاخطر ><"

----
كم أخ وأخت الك ؟
4 اخوة,2اخاوت
شو بعمل أبوكِ ؟ اختياري
اسأله
شو بتعمل امِك ؟ اختياري
اسألها

----

برأيك : هل الحب عن طريق الانترنت مثل الحب في الواقع ؟

طبعا لاء ,مختلف تماماُ
----



Rolling Eyes

واهلا وسهلا فيك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احساس طفلة
مشــرفــة المنتدى العـــــــام
مشــرفــة المنتدى العـــــــام
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 599
العمر : 22
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العضوة احساس طفلة معانا اليوم على كرسي الاعتراف   الأربعاء يناير 28, 2009 12:21 pm

بس ليش ثبتت الموضوع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
WINTER HILL
الادارة العليـــــا
الادارة العليـــــا
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 1264
المزاج : رايق
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 03/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العضوة احساس طفلة معانا اليوم على كرسي الاعتراف   الخميس يناير 29, 2009 7:55 am

هاي
انا طلبت من احمد يثبت الموضوع Very Happy

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
WINTER HILL
الادارة العليـــــا
الادارة العليـــــا
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 1264
المزاج : رايق
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 03/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العضوة احساس طفلة معانا اليوم على كرسي الاعتراف   الخميس يناير 29, 2009 8:17 am

هاي؟
كيفك لولو؟
ان شاء الله تمام
اولا اسف لاني صارلي كم يوم ما دخلت النت
ثانيا رح ابدأ بالاسئلة
تقريبا نفس الاسئلة اللي سألتها لدنيا هع
كم معدلك في الصف الثامن؟
اسم صديقك العزيز؟
اسم صديقتك العزيزه؟
مين مثلك الاعلى؟
مين اقرب شي بتحبي تفضفضلو بعيلتك؟
اي لون بتحبي؟
ايش اكتر لون بتكرهي؟
اسم اكتر طبخه بتحبيها ؟
اكتر طبخه ما بتحبيها؟
اكتر شكلاته بتحبيها؟
اكتر شبس بتحبيه؟
اكتر سوائل بتحبيه؟
شو لابسه هلا؟
ايش اكتر شي بتحبيه فيني؟
ايمتى اخر مره زعلت مني وليش؟
اكتر شي بتحبي تسمعيه مني يعني (كلام)؟
اكتر شي بتحبيه باخوكي الكبير؟
اكتر شي بتحبيه باختك الكبيره؟
اكتر شي بتحبيه بحالك؟
اكتر شي بتكرهيه بحالك؟
ايش اسم امك ؟
ايش اسم ابوك؟
شو بعنيلك المنتدى؟
شو رايك بكل من دنيا دانا ايهاب هع؟
ايمتى اكتر مرة كنتي تحكي معي ومش طايقينتي؟
شو اسم اعز رفقاتك؟
مين بتحبي اكتر دنيا او دانا وليه؟
انتي قريبه من امك او ابوك اكتر؟
شو اكتر اكلة بتحبيها؟
شو اكتر لون بتحبيه؟
تيابك على الموضة او لا؟
مين مغنيك العربي المفضل؟
ازا معك وردة لون اسود وكلها شوك لمين بتهديها مع ذكر السبب؟
شو كان رايك بحب النت قبل ما تعرفيني؟
مين الشخص يلي بتعتبريه عدوك؟
ازا بكيت مين بتختاري يمسح دمعتك؟
مين اقرب شخص عليك بالحياة؟
مين الشخص الي بتحكيلو كل اسرارك؟
مين هو العضو الي بتتمنى تكوني متلو؟
مين الشخص الي بتتمنى بكل لحظة تكوني معو؟
هاي الصفات موجودة باي عضو؟
متكبر
طيوب
بحب المزح
مجنون
ذكي
خفيف دم
ايمتى انضربتي كف من منين وليش؟
اكتر بلد بتحبيها بفلسطين غير بلدك؟
بتعرفي تقودي سياره؟
عمرك دخنتي ؟
عمرك غشيتي بالامتحانات وباي امتحان؟
كم مره شاهدتي فلم رعب وخفتي تنامي؟
من اكتر اخ تتضاربي معه؟
كم مره فكرتي تنتحري؟
عمرك هربتي من بيت ابوك؟
متى اخر مره اتهزئتي بسب مزاحك؟
تحبي تمزحي؟
ايش اصعب موقف صار معك؟؟؟
لون عيونك؟
لون شعرك؟
لون بشرتك؟
نوع موبايلك؟
ولونه ؟
جوالك على خط ولا رصيد؟
كم واحد اكبر منك وكم واحد اصغر منك؟
لو معك فحمة وانتي واقفه اما جدار ابيض ايش تكتب؟
كم ايميل ضايفه عندك؟...
كم بنت؟...
كم ولد؟
...
مين أكثر البنات اللي يحكو معاك؟
...
مين أكثر الأولاد اللي يحكو معاك؟
..
ماذا تتمنى ان تصبحي في المستقبل ؟

ماذا افطرتي؟
كم مرة اصبتي بالخوف ؟
هل تحبي الذهاب الى الاسواق؟
هل مرة سافرتي لوحدك ؟
تحبي تتفرجي مسلسلات؟؟؟
تسمعي اغاني؟؟؟؟
متى اخر مرة بكيتي بيها؟؟؟
انتي مشاكسه؟؟؟؟
عندك لاب توب؟؟؟؟
تخافي من الصراصير؟؟؟
ايش المحطات الي تحبيها والي تكرهيها؟؟
كم مرة انطردتي من الصف؟؟
تعملي ايش لما تغضبي؟
رقمك المفضل ؟
شو رايك باللي سوى لك الكرسي؟
شو بتعملي هلء؟
اشتقتيلي؟
شو اكتر اغنية بتحبي تسمعيها؟
شو اكتر فيلم اجنبي او عربي شفتيه وتاثرتي فيه لدرجة انك دمعتي؟
ممثلك الاجنبي المفضل؟
شو اكتر كلمة حكيتها ودايقتك؟
ازا اجتك فرصة وشفتيني شو حيكون شعورك؟
شو رايك باسئلتي؟
مين اكترشب بتحبي تحكي معاه على الايميل غيري؟
شو اكتر نوع ورد بتحبيه ولونو؟
هلء انتي تعبانه من الكتابة او لا؟
شو هني الصفات الي بتحبيها فيني؟
شو هي الصفات يلي ما بتحبيها فيني؟
بالمدرسة عمرك اخدتي انذار؟
مين اكتر معلمة بتحبيها؟
شو سبب آخر بهدلة الك؟
مين الشخص يلي بالمنتدى ونفسك تتعرفي عليه؟
كم الساعة هلء؟

بتحبي افلام الاكشن او الرعب او الهزلية؟
شو اكتر دولة بتحبي تزوريها خارج فلسطين؟
شو بتعنيلك عرابة؟
رفقاتك بنادوكي الاء او شي تاني وشو هو؟
كم مرة حد من رفقاتك عمل فيكي مقلب؟
كم ايميل الك؟
اقل علامة جبتيها بامتحان هي السنة؟
شو اكتر مادة بتحبيها؟
شو اكتر مادة بتكرهيها؟
شو في قدامك هلء؟
انتي ذكيه او غبيه او وسط؟
وين ناويه تدرسي بس تخلصي مدرسة على خير ان شاء الله؟
كنتي متوقعه انك تحبي واحد من برا بلدك او لا؟
مين اكتر شخص من اهلك بتحبي تقعدي معو وتفضفضيلو؟
شو اكتر لعبة بتحبيها على النت؟
عمرك سافرتي على منطقة خارج فلسطين وشو هيي؟

ازا عم تسمعي اغاني هلء شو هيي الاغنية؟
اكتر رقم بتكرهيه؟
اكتر اكلة بتكرهيها؟
بتحبي تشربي كوكاكولا او بيبسي اكتر؟
ايش تعني لكي الصداقه؟؟
على اي اساس تختاري اصدقائك؟؟؟؟
لو كانت عندك فرصه تشوفي عضو واحد...مين يكون؟؟؟؟
لو عندك مجموعة زهور....لمن تهدين الـورده الـ ؟
بيضاء
حمراء
صفراء
ورديه
بنفسجيه
هواياتك؟؟؟
لما تفرحي مين يجي على بالك اول شي؟؟؟
لما تكوني وحدك بايش تفكري؟؟
أحلى لحظة بحيآتكـ.. ؟!
-
ما هو الحلم الذي تريديهـّ أن يتحقق..؟
!
اغنية تحبيها ولمن تهديها من الاعضااء ؟

اكتر شي بتحبيه بالشباب (صفات)؟

تحياتي
WINTER HILL

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااام


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احساس طفلة
مشــرفــة المنتدى العـــــــام
مشــرفــة المنتدى العـــــــام
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 599
العمر : 22
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العضوة احساس طفلة معانا اليوم على كرسي الاعتراف   الخميس يناير 29, 2009 8:42 am

WINTER HILL كتب:
هاي
انا طلبت من احمد يثبت الموضوع Very Happy

يا ويلك انا ما سألتك ولا سؤال Sad

اما مجرمين انتو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فلسطينيه احلى من القمر
عضو مميـــــز
عضو مميـــــز
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 659
العمر : 23
العمل/الترفيه : النت
المزاج : coool 3la 6ool
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العضوة احساس طفلة معانا اليوم على كرسي الاعتراف   الخميس يناير 29, 2009 9:49 am

باك مع سؤالين فقط
لاني مش عارف شو بدي اكتبلك
مممممممممم
شو كنتي تعملي قبل ما تقعدي على الجهاز؟؟
شو كان شعورك لمه ادنا انذارات يا حلوه؟؟
يلا بكفي سلاموووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احساس طفلة
مشــرفــة المنتدى العـــــــام
مشــرفــة المنتدى العـــــــام
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 599
العمر : 22
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العضوة احساس طفلة معانا اليوم على كرسي الاعتراف   الخميس يناير 29, 2009 10:16 am

[quote="WINTER HILL"][b]
[center]هاي؟

هلا
كيفك لولو؟

مشتاقة
ان شاء الله تمام
اولا اسف لاني صارلي كم يوم ما دخلت النت

طيب معذور,بس مدام على الاميل الي برسل منه رسائل ما بوصل شي منك ارسل على التاني
ثانيا رح ابدأ بالاسئلة

طيب
تقريبا نفس الاسئلة اللي سألتها لدنيا هع

الي هوووووووو
كم معدلك في الصف الثامن؟

86 وما بعرف كم عشر هع
اسم صديقك العزيز؟

ايهاب
اسم صديقتك العزيزه؟

دنيا ودانا
مين مثلك الاعلى؟

الرسول (صلى الله عليه وسلم)^^
مين اقرب شي بتحبي تفضفضلو بعيلتك؟

ما بحب احكي لحدا شي
اي لون بتحبي؟

مكرر
ايش اكتر لون بتكرهي؟

مكرر
اسم اكتر طبخه بتحبيها ؟

هي مو طبخة اكلة اسمها_بيتزا
اكتر طبخه ما بتحبيها؟

كتير اشياء
اكتر شكلاته بتحبيها؟

جالكسي
اكتر شبس بتحبيه؟

دوريتس
اكتر سوائل بتحبيه؟

ببسي بلا منازع
شو لابسه هلا؟

لابسة بنطلون جينز غامق

وبلوزة مخططة اخضر واصفر وفوقيهاجكيت ابيض والشوز ابيض بردو
ايش اكتر شي بتحبيه فيني؟

كل شي
ايمتى اخر مره زعلت مني وليش؟

[color=red]يوم ما حكيتلك عن سارة>

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احساس طفلة
مشــرفــة المنتدى العـــــــام
مشــرفــة المنتدى العـــــــام
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 599
العمر : 22
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العضوة احساس طفلة معانا اليوم على كرسي الاعتراف   الخميس يناير 29, 2009 11:19 am

ايمتى اخر مره زعلت مني وليش؟
يوم ما حكتلك عن سارة
اكتر شي بتحبي تسمعيه مني يعني (كلام)؟

كل شي منك حلو
اكتر شي بتحبيه باخوكي الكبير؟
انه بعرف كل شي
اكتر شي بتحبيه باختك الكبيره؟
طيبتها
اكتر شي بتحبيه بحالك؟
مكرر
اكتر شي بتكرهيه بحالك؟

مكرر
احم تعبت من التلوين ما رح الون
ايش اسم امك ؟


سمر
ايش اسم ابوك؟


رؤوف
شو بعنيلك المنتدى؟
تاني افضل منتدى عندي

شو رايك بكل من دنيا دانا ايهاب هع؟


دنيا ودانا:طيوبات وهبلات وبدي اضربهم لما افوشهم
ايهاب:شوبدي احكي لاحكي
ايمتى اكتر مرة كنتي تحكي معي ومش طايقينتي؟


ابدا ولا مرة
شو اسم اعز رفقاتك؟
دنيا ودانا
مين بتحبي اكتر دنيا او دانا وليه؟
نفس الشي
انتي قريبه من امك او ابوك اكتر؟
نفس الشي
شو اكتر اكلة بتحبيها؟
مكرر هع
شو اكتر لون بتحبيه؟
مكرر
تيابك على الموضة او لا؟
اكيد على الموضة
مين مغنيك العربي المفضل؟
ما في حد محدد
ازا معك وردة لون اسود وكلها شوك لمين بتهديها مع ذكر السبب؟
لواحد اسمو محمد, انت عارف ليش
شو كان رايك بحب النت قبل ما تعرفيني؟
عادي
مين الشخص يلي بتعتبريه عدوك؟
اي شخص بإزي الي بحبهم
ازا بكيت مين بتختاري يمسح دمعتك؟
انت
مين اقرب شخص عليك بالحياة؟
كتير ناس
مين الشخص الي بتحكيلو كل اسرارك؟
دنيا ودانا
مين هو العضو الي بتتمنى تكوني متلو؟
ليش وانا مالي اسم الله علي
مين الشخص الي بتتمنى بكل لحظة تكوني معو؟
انت
هاي الصفات موجودة باي عضو؟
متكبر:انا
طيوب:الكل
بحب المزح:انت اكيد
مجنون:دنيا هع
ذكي:شاعر القبور
خفيف دم:الكل
ايمتى انضربتي كف من منين وليش؟
من ازهار من شي اسبوعين لاني ضربتها والمناسبة اول كف منها
اكتر بلد بتحبيها بفلسطين غير بلدك؟
القدس,رام الله,نابلس
بتعرفي تقودي سياره؟
لحالي لاء بس جربت اكتر من مرة
عمرك دخنتي ؟
يمكن 3 مرات
عمرك غشيتي بالامتحانات وباي امتحان؟
اه ب العربي والاقتصاد و وكمان واحد ما بزكر شو هو بس هدولا
كم مره شاهدتي فلم رعب وخفتي تنامي؟
ما بعرف
من اكتر اخ تتضاربي معه؟
الي اصغر مني
كم مره فكرتي تنتحري؟
ما عديتهم
عمرك هربتي من بيت ابوك؟
قسما بالله اني بنت
تحبي تمزحي؟
مو دايما
ايش اصعب موقف صار معك؟؟؟
لما شوفت صاحب اخي وهو مستشهد كنت معتبرتو واحد من اخواني
لون عيونك؟
بني فاتح
لون شعرك؟
خروبي فاتح
لون بشرتك؟
بيضا وخدودي زهري هع
نوع موبايلك؟
n 70
ولونه ؟
اسود
جوالك على خط ولا رصيد؟
رصيد واللية رح احط كرت هع
كم واحد اكبر منك وكم واحد اصغر منك؟
كلهم اكبر مني عدا واحد
لو معك فحمة وانتي واقفه اما جدار ابيض ايش تكتب؟
أكتب~
ماذا تكتب على جدار الزمن
كم ايميل ضايفه عندك؟
191...
كم بنت؟
ما عديتهم...
كم ولد؟

ما عديتهم...
مين أكثر البنات اللي يحكو معاك؟

غير دانا ونيا في همس ولينا ورهف...
مين أكثر الأولاد اللي يحكو معاك؟

انت ومازن واحمد..
ماذا تتمنى ان تصبحي في المستقبل ؟

مهندسة معمارية
ماذا افطرتي؟
ما افطرت
كم مرة اصبتي بالخوف ؟
ازا بترجع بالزمن بتعرف
هل تحبي الذهاب الى الاسواق؟
اكيد
هل مرة سافرتي لوحدك ؟
بفلسطين اي كتير
تحبي تتفرجي مسلسلات؟؟؟
اي
تسمعي اغاني؟؟؟؟
اي
متى اخر مرة بكيتي بيها؟؟؟
اليوم
انتي مشاكسه؟؟؟؟
اي
عندك لاب توب؟؟؟؟
اف قريبا
تخافي من الصراصير؟؟؟
كتييييييييييييييييير
ايش المحطات الي تحبيها والي تكرهيها؟؟
بحب الامبيسيات والفكوس موفيز وسيريس وشو تايم والجزيرة الوثائقية
وبكره الباقي هع
كم مرة انطردتي من الصف؟؟
ولا مرة بس كنت على وشك
تعملي ايش لما تغضبي؟
بتفشش بغيري
رقمك المفضل ؟
15
شو رايك باللي سوى لك الكرسي؟
امورة كتير وبدي اضربها هع
شو بتعملي هلء؟
بسمع بغينة ببلاد الغربة وبجاوب على الاسئلة
اشتقتيلي؟
فوق ما تتصور
شو اكتر اغنية بتحبي تسمعيها؟
على رمشي
شو اكتر فيلم اجنبي او عربي شفتيه وتاثرتي فيه لدرجة انك دمعتي؟
مسلسل الخط الاحمر وفيلم التايتنك واف لونلي ولحظة وداع هادا الي بتزكروا
ممثلك الاجنبي المفضل؟
تومي كروز ,جوني باركر,زاك افرون ,ليناردو ديكابوريس
شو اكتر كلمة حكيتها ودايقتك؟
مش قلتلك ما تسألني هالسؤال
ازا اجتك فرصة وشفتيني شو حيكون شعورك؟
ما بعرف بس اكيد حيكون فرحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة
شو رايك باسئلتي؟
اف
مين اكترشب بتحبي تحكي معاه على الايميل غيري؟
مازن واحمد وعلى سيرة مازن هيو فتح هع
شو اكتر نوع ورد بتحبيه ولونو؟
الجوري الاحمر
هلء انتي تعبانه من الكتابة او لا؟
لااء ما بتعب هع
شو هني الصفات الي بتحبيها فيني؟
كل شي
شو هي الصفات يلي ما بتحبيها فيني؟
لما تحكي برب بطول تا ترجع
بالمدرسة عمرك اخدتي انذار؟
وقعت انذار كاذب هع
مين اكتر معلمة بتحبيها؟
مس رجاء معلمة الانجلش شو سبب آخر بهدلة الك؟
امممم كنت واقفة في بنت اخي برا من تحت راس الهفصعونة اتبهدلت
مين الشخص يلي بالمنتدى ونفسك تتعرفي عليه؟
الاستاز ملك الرحمة
كم الساعة هلء؟

8:14
بتحبي افلام الاكشن او الرعب او الهزلية؟
الاكشن والرعب
شو اكتر دولة بتحبي تزوريها خارج فلسطين؟
بيروت,فرنسا, تركيا,اسبانيا,دبي
شو بتعنيلك عرابة؟
بلديهع
رفقاتك بنادوكي الاء او شي تاني وشو هو؟
الاء ونمور
كم مرة حد من رفقاتك عمل فيكي مقلب؟
تسألش كتير
كم ايميل الك؟
والله ما بعرف الاغلب مومتزكرتو
اقل علامة جبتيها بامتحان هي السنة؟
ما بتزكر والله
شو اكتر مادة بتحبيها؟
ولا شي
شو اكتر مادة بتكرهيها؟
كل المواد
شو في قدامك هلء؟
شاشة وبوكس وماوس وكيبورد وكيش شيبس وحبة شوكلاته و3 كمريات واحدة للجهاز ووحدة رقمية ووحدة عادية وفي نضارة ورموت التلفزيون تبع الكبيوتر وسماعات وفي خزانة للسيدهات وكتير اشياء
انتي ذكيه او غبيه او وسط؟
مش غبية ومش وسط ومش فطحل
وين ناويه تدرسي بس تخلصي مدرسة على خير ان شاء الله؟
فـ بيرزيت ان شاء الله
كنتي متوقعه انك تحبي واحد من برا بلدك او لا؟
احم ما كنت متوقعة احب اصلا
مين اكتر شخص من اهلك بتحبي تقعدي معو وتفضفضيلو؟
ولا حدا
شو اكتر لعبة بتحبيها على النت؟
ما بحب الالعاب

لا تعلقو لانو الاجوبة مقسمة شو بدي اعمل المنتدى ابصر مالو اليوم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احساس طفلة
مشــرفــة المنتدى العـــــــام
مشــرفــة المنتدى العـــــــام
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 599
العمر : 22
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العضوة احساس طفلة معانا اليوم على كرسي الاعتراف   الخميس يناير 29, 2009 11:28 am

احم باقي الاسئلة قصدي الاجوبة
عمرك سافرتي على منطقة خارج فلسطين وشو هيي؟
يب ,الاردن
ازا عم تسمعي اغاني هلء شو هيي الاغنية؟

بسمع بـ ببلاد الغربة
مقطع منها:هيدي الحبة لغتنا خلي البك بتعلم رعب الارض بديرتنا باسم الحب بيتكلم
بتجنن ابقى نزلها لساندرا
اكتر رقم بتكرهيه؟
8
اكتر اكلة بتكرهيها؟
كتير اشياء
بتحبي تشربي كوكاكولا او بيبسي اكتر؟
هادا السؤال مو لازم ينسأل,,الببسي طبعا
ايش تعني لكي الصداقه؟؟
اروع شي بالحياة بعد الحب هع
على اي اساس تختاري اصدقائك؟؟؟
الاخلاق هع ؟
لو كانت عندك فرصه تشوفي عضو واحد...مين يكون؟؟؟؟
انت
لو عندك مجموعة زهور....لمن تهدين الـورده الـ ؟
بيضاء:دنيا ودانا
:حمراء:انت
صفراء:محد
ورديه:بردو محد
بنفسجيه:راما
هواياتك؟؟؟
النت والقراءة وركوب الخيل
لما تفرحي مين يجي على بالك اول شي؟؟؟
دنيا ودانا وانت غيركم لاء ما بعرف ليش
لما تكوني وحدك بايش تفكري؟؟
بالي بحبه
أحلى لحظة بحيآتكـ.. ؟
لما قابلتك !
-ما هو الحلم الذي تريديهـّ أن يتحقق..؟
اني انجح بحياتي ويتحقق كل الي بتمناه وبدي اياه !
اغنية تحبيها ولمن تهديها من الاعضااء ؟

اممم مكانه وين-ميرام فارس لونتر هيل
اكتر شي بتحبيه بالشباب (صفات)؟
انهم متهتمين بنفسهم

تحياتي
الله يحييك
WINTER HILL

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااام

مع السلامة لا ترجع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
WINTER HILL
الادارة العليـــــا
الادارة العليـــــا
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 1264
المزاج : رايق
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 03/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العضوة احساس طفلة معانا اليوم على كرسي الاعتراف   الخميس يناير 29, 2009 12:13 pm

اقتباس :

مازن واحمد وعلى سيرة مازن هيو فتح هع



على رأي المثل:
ذكرنا القط قام ينط
.
.
جبنا سيرتو فاحت ريحتو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احساس طفلة
مشــرفــة المنتدى العـــــــام
مشــرفــة المنتدى العـــــــام
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 599
العمر : 22
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العضوة احساس طفلة معانا اليوم على كرسي الاعتراف   الخميس يناير 29, 2009 12:40 pm

WINTER HILL كتب:
اقتباس :

مازن واحمد وعلى سيرة مازن هيو فتح هع



على رأي المثل:
ذكرنا القط قام ينط
.
.
جبنا سيرتو فاحت ريحتو

لك انت ايمتا دخلت ><

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احساس طفلة
مشــرفــة المنتدى العـــــــام
مشــرفــة المنتدى العـــــــام
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 599
العمر : 22
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العضوة احساس طفلة معانا اليوم على كرسي الاعتراف   الخميس يناير 29, 2009 12:42 pm

ودانا الاجوبة

شو كنت اعمل
كنت باكل هع

ويوم الانذارات
كان كوشخه يعني روعة احم انا كنت بدي اضحك لما وقفت دبوس الطبعة جنبي بس منيح اني مسكت حالي هع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
***DONIA***
عضو مميـــــز
عضو مميـــــز
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 867
العمر : 22
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 21/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العضوة احساس طفلة معانا اليوم على كرسي الاعتراف   الإثنين فبراير 02, 2009 9:12 am

هههههههههههههههه مهبلك

اليوم جبتلك كم سؤال بس لانو البركة بايهاب ما خلا شي


شو اكتر حيوان بتحبيه؟
شو اكتر حيوان بتكرهي؟
شو بتعملي هلء غير انك بتجاوبي اسئلة؟
شو رايك باليوم؟

هاد الفصل بدك تدرسي ولا تبقي متل ما انتي؟؟
شو رايك بكل من
احمد
عاشقة
ملك الرحمة


كم معك رصيد بالجوال؟


سلاموووووووووووز بكفي هلء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احساس طفلة
مشــرفــة المنتدى العـــــــام
مشــرفــة المنتدى العـــــــام
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 599
العمر : 22
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العضوة احساس طفلة معانا اليوم على كرسي الاعتراف   الثلاثاء فبراير 03, 2009 6:53 am

***DONIA*** كتب:
هههههههههههههههه مهبلك
انتي
اليوم جبتلك كم سؤال بس لانو البركة بايهاب ما خلا شي


شو اكتر حيوان بتحبيه؟
بسه وبطه وفرس^^
شو اكتر حيوان بتكرهي؟
الحشرات والكلب واع
شو بتعملي هلء غير انك بتجاوبي اسئلة؟
بجاوب على اسئلتك غيرك بأنذر بليس هع
شو رايك باليوم؟
ليش شو كان في اليوم هع
منيح كان بس والله لهلأ تعبانه افـ
هاد الفصل بدك تدرسي ولا تبقي متل ما انتي؟؟
طبعا بدي ادرس من اول ما روحت وانا بدرس وبتركيز هالمره
شو رايك بكل من
احمد
ذكي
عاشقة
طيبه
ملك الرحمة
ما بعرفه منيح


كم معك رصيد بالجوال؟
15.55

سلاموووووووووووز بكفي هلء
هلأ ؟! ليش في كمان اما مجرمه هع
ما بتفرق

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العضوة احساس طفلة معانا اليوم على كرسي الاعتراف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملائكة الرحمـة :: المــنـــتــــديـــات العـــــامة :: منتدى الأصدقاء والمــرح :: منتدى الالعاب والمسابقات-
انتقل الى: